اخبار مصر اليوم | «جهاز طيبة»: 350 مليون جنيه استثمارات المدينة حتى 2014

اخبار مصر -فيتو 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد المهندس أشرف فتحي رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة، أن المدينة شهدت استثمارات ضخمة خلال الفترة الأخيرة وتحديدًا في آخر 3 سنوات.

وقال رئيس الجهاز في تصريح خاص لـ«فيتو»: «إن إجمالى الاستثمارات التي حققتها مدينة طيبة الجديدة منذ عام 2000 وحتى عام 2014 وصلت إلى 350 مليون فقط، وهى نسبة ضئيلة جدًا مقارنة بالمدن الجديدة الأخرى وذلك لضعف الميزانيات التي كانت تخصص آنذاك».

وبلغ إجمالي عدد المشروعات الخدمية في المدينة 67 مبنى خدميًا حتى الآن، ما بين مدارس ووحدات صحية وإطفاء وشرطة وأسواق تجارية وغيرها.

ووصل إجمالي تكلفة مشروعات الإسكان الاجتماعي في مدينة طيبة الجديدة 850 مليون جنيه، وينفذ جهاز المدينة 288 عمارة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، تم تنفيذ عدد كبير من هذه العمارات حتى الآن طبقًا للجداول الزمنية المحددة من قبل وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق.

الخبر | اخبار مصر اليوم | «جهاز طيبة»: 350 مليون جنيه استثمارات المدينة حتى 2014 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -فيتو ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق