اخبار اليوم السيسي: ليس لدينا رفاهية تضييع الوقت.. يكفي البيروقراطية

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي أن مصر ليست لديها رفاهية تضييع الوقت، والدخول في خلافات يكفيها ما تعانيه من بيروقراطية، ولكن بالجهد والعمل والسعي والإصرار والتوحد سيتحقق ما يريده المصريين من إنجازات ومستوى معيشي جيد.

وفي رده على استفسار أحد حضور ورشة عمل "تقييم تجربة المشاركة  الشبابية في البرلمان" والمنعقدة ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب بشرم الشيخ، حول مشكلة متعلقة بالسكك الحديد في محافظته، قال السيسي: "فاكرين البلد فيها أيه، مشكلة واحدة.. مش مشكلتك انت بس اللي مصر بتعاني منها.. المشكلة في كل مصر يا تري احنا عندنا وقت نضيعه غير في الشغل والكفاح والصبر".

وتابع السيسي: "الحكومة تعي جيدًا طبيعة المشاكل التي تعاني منها مصر ومعروفة لهم جيدا.. ولكن كل واحد فينا بيبص على المشكلة بتاعته وكأنها المشكلة الوحيدة، ولذلك إحنا محتاجين جهد كبير وأفكار جدية للحل ونكران الذات وشحذ الهمم التحقيق ما نصبوا إليه".

وحول أزمة الصرف الصحي قال السيسي: "خلال عامين تم توصيل لـ 12% فقط من القرى وخلال أربعة سنين سنصل لـ50% والباقي حلم بالنسبا لنا نسعى لتحقيقه.. السكة الحديد كانت في أي دولة من دول العالم  أو الأصول الدولة كانت بقيت حاجة تانية ولكن عندنا  نتيجة الإهمال وعدم التشغيل المناسب والاستثمارات لتحقيق نجاحات والاستمرارية بكفاءة بقي عبء على الدولة أو المصريين".

الخبر | اخبار اليوم السيسي: ليس لدينا رفاهية تضييع الوقت.. يكفي البيروقراطية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق