عاجل

اخبار مصر الداخلية تجدد بروتوكول التعاون مع المجلس القومي للمرأة

اخبار مصر -النهار 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكتوبر2520164:16:02 مـمحرّم231438

منذ: 8 دقائق, 6 ثانية


وافق اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية على تجديد بروتوكول التعاون بين وزارة الداخلية ممثلة فى "قطاع حقوق الإنسان" والمجلس القومى للمرأة لدعم وتعزيز التعاون والتنسيق فى مجال حماية المرأة والتأكيد على احترام حقوقها.

يأتى ذلك فى إطار اهتمام وزارة الداخلية بقضايا المرأة والنهوض بدورها فى المجتمع وحرصها على التعاون مع المجلس القومى للمرأة لمتابعة ومكافحة الجرائم التى تتعرض لها المرأة المصرية بكافة صورها وأشكالها للوقوف على المستحدثات التى تستلزم تطوير العمل فى هذا المجال ولتقديم كافة أوجه الدعم النفسى والمجتمعى للنساء الواقع عليهن العنف انطلاقًا من إيمان الوزارة بأهمية المرأة ودورها الإيجابى فى المجتمع وتربية النشء.

ولضمان استمرار الخطط والبرامج الخاصة بتفعيل الإستراتيجية الوطنية المناهضة للعنف ضد المرأة بكافة أشكاله وصوره، والتوسع فى البرامج التوعوية الهادفة لتشجيع النساء على الإبلاغ حال تعرضهن لأى شكل من أشكال العنف.

جاء ذلك إيمانًا بدور المرأة فى تنمية المجتمع وإرساء القيم الأخلاقية فى الأجيال القادمة والتى تعد ركيزة أساسية من ركائز الأمن الداخلى للمجتمع المصرى.

 

أُضيفت في: 25 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 23 محرّم 1438
منذ: 8 دقائق, 6 ثانية

الخبر | اخبار مصر الداخلية تجدد بروتوكول التعاون مع المجلس القومي للمرأة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -النهار ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق