اخبار اليوم احتجاز 20 صحفي من قبل رجل أعمال بقوة السلاح في الإسكندرية

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتجز رجل أعمال يدعى، أحمد إبراهيم وهو المنظم لمؤتمر التخطيط الاستراتيجي للمشروعات والذي أقيم بمكتبة الإسكندرية، نحو20 صحفي وصحفية من الزملاء الذين يغطون أخبار المؤتمر، وذلك بقوة السلاح مستعينا ببعض البلطجية.

وقال خالد عبد العظيم، محرر البوابة نيوز إن الصحفيين عندما رفضوا إكمال تغطية المؤتمر بعد اكتشافهم أن المؤتمر مجرد أمر وهمي ولا يوجد ما يدعو لاستكمال تغطية المؤتمر، إلى جانب انسحاب عدد كبير من المستثمرين والأجانب من المؤتمر مبكرًا.

وكان حسن سلام، رئيس غرفة العمليات بالإسكندرية، قد نفى رعاية المحافظة لمؤتمر التخطيط الإستراتيجي للمشروعات، والذي أقيم بمكتبة الإسكندرية، وذلك عقب نفي اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، علاقته بالمؤتمر.

وقال سلام، إنه لم يأت كراعٍ للمؤتمر، أو حتى نيابة عن المحافظ، لكنه أُحرج حين ادعى منظمو المؤتمر أمام الوفود العربية، علاقته بالمؤتمر.

وتابع: "اتحرجت أكذبهم قدام الوفد العربي فنطلع شعب كذاب أمام العالم"، مشيرًا إلى أن الكلمة التي ألقاها ليس لها علاقة بالتخطيط الإستراتيجي، وأنه تحدث في موضوع آخر عن موضوع المؤتمر.

كانت فعاليات مؤتمر التخطيط الإستراتيجي للمشروعات انطلقت بمشاركة ٧ دول عربية وأفريقية في مكتبة الإسكندرية، بالأمس وتخلف محافظ الإسكندرية عن الحضور لأسباب غير معلنة، وانتاب الكثير حالة من الضيق، بسبب سوء التنظيم، الذي كان بالمؤتمر منذ بدء فعالياته، فضلًا عن سوء المعاملة.

وكشفت بعض المصادر خدعة إدارة المؤتمر للوفود المشاركة والتحايل باسم الدولة، واستغلال اسم بعض المسئولين، منهم محافظ الإسكندرية، لضمان رواج المؤتمر الأمر الذي أساء إلى سمعة مصر أمام الدول العربية.

الخبر | اخبار اليوم احتجاز 20 صحفي من قبل رجل أعمال بقوة السلاح في الإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق