«أمن الإسكندرية» تحذر جماهير الزمالك من الشغب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

طالب العميد شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية جماهير نادي الزمالك بعدم إثارة أزمة أو تعكير مناخ اللقاء فريقهم أمام صن داونز الجنوب أفريقي خلال مباراة نهائي  فى نهائى دوري أبطال أفريقيا المقررة مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب.

وقال مدير مباحث الإسكندرية لـ"التحرير" إن مباراة اليوم دولية وخطوة على الطريق الصحيح لعودة الجماهير إلى المدرجات، محذرا من وجود أعمال عنف داخل ملعب اللقاء أو خارجه، ولن يسمح بأى محاولات من شأنها التأثير على إقامة اللقاء.

وأكد عبدالحميد أنه لن يسمح بدخول الجماهير التى لا تحمل تذاكر، مشيرا إلى أن التعليمات واضحة وسيتم منعهم من حضور اللقاء.
ولفت إلى أنه سيتم فتح أبواب الاستاد فى تمام الثانية عشر ظهرا حتى السادسة من مساء اليوم.

شاهد أيضا

وأشار إلى الاستنفار الأمنى المكثف من قبل قوات الأمن لتأمين المباراة، بنشر القوات بمداخل ومخارج الاستاد والطرق المؤدية إلى الملعب بالتنسيق مع القوات المسلحة واتحاد الكرة المصرى ونادى الزمالك.

ونوه عن تأمين وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل بدء اللقاء بساعة ونصف لإجراء عملية الإحماء، موضحًا أن وزارة الداخلية ممثلة فى مديرية الأمن وضعت خطة تأمين تعتمد على نشر الأكمنة على الطريق الصحراوي بمدخل الإسكندرية.

يذكر أن الزمالك لقى خسارة كبيرة بنتيجة 3 أهداف للاشىء أمام الفريق الجنوب أفريقي بمدينة بريتوريا، قبل أسبوع ويحتاج للفوز بفارق أربعة أهداف نظيفة لحسم اللقب لمصلحته والذي يعد السادس فى تاريخه حال تمكنه من تحقيق الانتصار والصعود إلى بطولة كأس العالم باليابان نهاية العام الحالي.

الخبر | «أمن الإسكندرية» تحذر جماهير الزمالك من الشغب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير الإخبـاري ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق