اخر الاخبار الان موسكو: ارتفاع عدد البلدات المنضمة للهدنة في سوريا إلى 832

اخبار سياسية -محيط 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المركز الروسي لتنسيق المصالحة بين أطراف الأزمة السورية توقيعه اتفاق المصالحة مع ممثلين عن 15 بلدة في سوريا خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأوضح المركز - في بيان نقلته قناة “روسيا اليوم” الإخبارية، الجمعة - أن العدد الإجمالي للمدن والقرى والبلدات التي انضمت إلى نظام وقف إطلاق النار في سوريا ارتفع إلى 832 ، وأن عدد المجموعات المسلحة التي أعلنت عن التزامها بالهدنة بقي على حاله، أي عند 69.

من جهة أخرى، أعلن المركز رصده 45 انتهاكا لنظام الهدنة ، موضحا أن المجموعات المسلحة غير الشرعية قامت بـ 24 عملية استهداف للمواقع الحكومية في محافظة حلب، فيما تم تسجيل 19 حالة خرق لنظام وقف الأعمال القتالية قام بها المسلحون في محافظة دمشق، وانتهاكين في محافظة حماة.

وأكد المركز أن القوات الجوية الروسية وسلاح الجو السوري لم ينفذ عمليات عسكرية ضد الإرهابيين في شرق حلب ، بعد أن دخلت الهدنة الإنسانية المفروضة هناك حيز التنفيذ في 18 أكتوبر الحالي.

وأضاف أن 8 مسلحين من تنظيم (أحرار الشام) و10 مدنيين خرجوا خلال الجمعة من أحياء حلب الشرقية.

الخبر | اخر الاخبار الان موسكو: ارتفاع عدد البلدات المنضمة للهدنة في سوريا إلى 832 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار سياسية -محيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق