بالاسماء.. المقبولين بشقق الإسكان الاجتماعى “الكراسة الحمراء” بكفر الشيخ

مباشر كفر الشيخ 0 تعليق 77 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت  وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية أسماء الفائزين بـ100 ألف وحدة سكنية أو كما يطلق عليهم “أصحاب الكراسات الحمراء”، وجاءت تلك الوحدات ضمن الإعلان الثامن الذي أعلنت عنه وزارة الإسكان في وقت سابق بشكل رسمي من خلال الجرائد والمواقع الإلكترونية، حيث تضمن هذا الإعلان 500 ألف وحدة سكنية مقسمة بين:”100 ألف وحدة سكنية جاهزة للتسليم، و400 ألف وحدة سكنية أخرى ما زالت في مرحلة الإنشاء”.

هذا وقد صرحت رئيس صندوق التمويل العقاري مي عبد الحميد، أن مؤشرات فرز الطلبات المقدمة تشير إلى إمكانية تخصيص وحدات سكنية لكل المتقدمين المقبولين ممن انطبقت عليهم الشروط، على أن يتم تخصيص الوحدات بـ10 مدن جديدة هي:”أسوان الجديدة، أسيوط الجديدة، برج العرب الجديدة، الفيوم الجديدة، السادات، بني سويف الجديدة، قنا الجديدة، أخميم الجديدة، سوهاج الجديدة، طيبة الجديدة”،اضافة الى  تخصيص وحدات سكنية أخرى في 52 مدينة تابعة لـ20 محافظة.

الخبر | بالاسماء.. المقبولين بشقق الإسكان الاجتماعى “الكراسة الحمراء” بكفر الشيخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر كفر الشيخ ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق