اخبار مصر اليوم | طريقة جديدة لتقليل استخدام الإنترنت على «فيس بوك ماسنجر»

اخبار مصر -فيتو 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أقر العديد من المستخدمين وصول خيار جديد في قائمة إعدادات تطبيق فيس بوك ماسنجر لأجهزة الأندرويد، وهي ميزة تسمح للمستخدمين بتوفير البيانات "الإنترنت" وإنقاذ الاستهلاك من النطاق الترددي للاتصالات المحمولة.

ويعمل الخيار الجديد على توفير البيانات عن طريق إلغاء تنشيط النظام التلقائي بتحميل الصور ومقاطع الفيديو التي يتلقاها المستخدم.

مع تمكين الميزة الجديدة، فإن فيس بوك ماسنجر لا يكون لديه المقدرة على تحميل أي صور أو مقاطع فيديو قبل أن يسمح لها المستخدم، كما يمكن للمستخدم إعطاء الموافقة بتحميل الصور والفيديوهات من خلال النقر على العنصر الراغب في تحميله.

وخلصت شركة فيس بوك بعد عدد كبير من الاختبارات، إلى أن تلك الطريقة هي الأفضل للتأكد من عدم تآكل باقات الإنترنت المحدودة عن طريق التحميل التلقائي للفيديوهات والصور، مع ملاحظة أن الميزة تعمل فقط عندما يتم توصيل الجهاز من خلال الخط وليس الواي فاي.

ومن المقرر أن يتتبع "فيس بوك ماسنجر" مقدار البيانات التي وفرها المستخدم باستخدام الميزة، كما يمكن إعادة تعيين الحاسبة في أي لحظة لحساب البيانات الموفرة من قائمة الإعدادات.

وكانت شركة فيس بوك سبق واهتمت بمحاولات توفير البيانات من خلال إطلاق تطبيق "ماسنجر لايت" و"فيس بوك لايت" وهي تطبيقات تستخدم حجم بيانات أقل بكثير من التطبيقات التقليدية.

الخبر | اخبار مصر اليوم | طريقة جديدة لتقليل استخدام الإنترنت على «فيس بوك ماسنجر» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -فيتو ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق