بالصور... الطب البيطري يحصن الماشية ضد الحمى القلاعية بكفر الشيخ

مباشر كفر الشيخ 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور نشأت عبدالباري، وكيل وزارة الطب البيطري بكفر الشيخ، إنه نبّه على جميع الإدارات بتنفيذ التحصينات باﻷكمنة من مدخل رشيد بمحافظة البحيرة، ومدخل "الحامول" من ناحية الدقهلية، ومدخل "الرياض" من الطريق الدولى، ومدخل "قلين" من ناحية محافظة الغربية، لتحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن أعمال اللجان أسفرت عن تحصين 107 رؤوس ماشية كانت تنقلها سيارات من مركز قطور لمحافظة كفرالشيخ، مؤكدًا أن الحملات مستمرة طوال أيام الأسبوع، لضمان عدم نقل الحيوانات المصابة من وإلى محافظة كفر الشيخ، دون تحصين؛ حفاظًا على صحة الإنسان والمواشى.

وشهد كمين "القرضا" مدخل محافظة كفر الشيخ الرئيسى من جهة محافظتى القاهرة والغربية "طنطا"، تواجد لجنتين برئاسة مدير الطب البيطرى لإجراء عمليات تحصين الماشية ضد مرضى الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع، بحضور العميد جمال سيمون مأمور مركز كفرالشيخ، وبناءً على تعليمات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ.

الخبر | بالصور... الطب البيطري يحصن الماشية ضد الحمى القلاعية بكفر الشيخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر كفر الشيخ ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق