عاجل

اخبار مصر الان تورط مسئولين جدد بـ"التعليم" في فضيحة "تسريب امتحانات الثانوية"

اخبار مصر -cairoportal 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : بوابة القاهرة الأربعاء، 08 يونيو 2016 02:56 م

الثانوية العامة

قررت نيابة جنوب القاهرة الكلية، استدعاء عدد من مسئولي وزارة التربية والتعليم، والمكلفين بوضع الأسئلة لمادة اللغة الإنجليزية، للاستماع إلى أقوالهم في واقعة تسريب امتحانات الثانوية العامة.

وكان المستشار أحمد الأبرق، رئيس نيابة جنوب القاهرة الكلية، قرر أمس، الثلاثاء، صرف محمد سعد، رئيس التعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم، من سراي النيابة، عقب الاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال في واقعة تسريبات امتحانات الثانوية العامة.

يذكر أنه صُدر قرار في وقت سابق، بإخلاء سبيل 5 من أعضاء اللجنة الفنية المشكلة لوضع الأسئلة لامتحانات الثانوية العامة، لمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، بضمان وظيفتهم.

وجاء قرار إخلاء السبيل عقب صدور قرار من النيابة بحبس 12 مسئولًا بوزارة التربية والتعليم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في واقعة تسريب امتحانات الثانوية العامة، من بينهم أعضاء اللجنة الفنية، ووجهت النيابة العامة لهم تهمًا منها تسريب الامتحانات، والإضرار العمد بمؤسسة عملهم.

الخبر | اخبار مصر الان تورط مسئولين جدد بـ"التعليم" في فضيحة "تسريب امتحانات الثانوية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -cairoportal ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق