عاجل مصر مستشفى كبرى بالإسكندرية يرفض علاج طفل فقير ويلقى به خارج المبنى

اخبار الحوادث -الوطن 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة
حالة من الغضب على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعد انتشار صور لطفل ملقى عارياً أمام مدخل أحد المستشفيات الخيرية بمحافظة الإسكندرية التى رفضت علاجه.

كما نشرت صفحة الإسكندرية من خلال منشورها على "فيس بوك"، اسم الطفل والذى يدعى "عبد الستار" ويتيم الأب ويدرس فى الصف الأول الإعدادى، والأم لا تستطيع تحمل تكاليف العلاج فى أحد المستشفيات الخاصة الشهيرة بالإسكندرية، بعدها قام أمن المستشفى بإلقاء الطفل خارج المستشفى.

وقال رواد فيس بوك "دا تانى واحد يعملوا فيه كدا فى المستشفى دى.. بجد لازم تتقفل ومديرها يتحبس.. بجد حسبنا الله ونعم الوكيل.. الفقير فيها بيموت وميقليش يتعالج"، كما أضاف كريم عاصم "سيبكو من الماديات، من الرحمة والسماحة والذوق والأدب أن دا ميحصلش هو إحنا مش بشر، شوفوا المخلوقات الأخرى عايشة فى الكون بالرحمة".

كما أشارت إيمى محمود "فى محاولة ممكن الأم تعملها.. تجيب فاتورة من المستشفى وتقدمها فى التأمين الصحى قسم خدمة العملاء فى النقراشى أو فى ستانلى الإدارة نفسها، ويا مسهل الحال ممكن يرجعولها جزء من الفلوس وتاخد ابنها على مستشفى الطلبة وغصب عنهم يقبلوه ولو مرضوش أقرب قسم وتعمل محضر".

مستشفى كبرى بالإسكندرية يرفض علاج طفل فقير ويلقى به خارج المبنى (1)

مستشفى كبرى بالإسكندرية يرفض علاج طفل فقير ويلقى به خارج المبنى (2)

مستشفى كبرى بالإسكندرية يرفض علاج طفل فقير ويلقى به خارج المبنى (3)


- إغلاق غرف عمليات مستشفى خاص بالزقازيق بسبب مخالفات تهدد حياة المرضى

الخبر | عاجل مصر مستشفى كبرى بالإسكندرية يرفض علاج طفل فقير ويلقى به خارج المبنى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الحوادث -الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق