اخبار اليوم عمرو خالد ضمن أكثر 50 شخصية مسلمة تأثيرا في العالم

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختار موقع "themuslim500" العالمي الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد ضمن قائمة أكثر 50 شخصية إسلامية تأثيرا على العالم.

وبحسب القائمة، احتل الدكتور عمرو خالد المركز الرابع على مستوى مصر و29 على مستوى العالم والأول على الدعاة، ويأتي في المقدمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور أحمد الطيب، والدكتور على جمعة مفتي الجمهورية الأسبق.

وضمت القائمة الداعية معتز مسعود بالمركز الخامس على مستوى مصر، و 34 عالميًا ، والدكتور أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية بالمركز السادس على مستوى مصر و43 عالميًا، والداعية الشاب مصطفى حسني بالمركز السابع على مستوى مصر و 47 عالميًا.

وينشر موقع "themuslim500" العالمي تقييم سنوي للمسلمين الأكثر تأثيرًا ونفوذًا حول العالم، ويتم التصنيف  من قبل مركز الدراسات الإستراتيجية الملكي الإسلامي في عمان بالأردن، ويصدر تقريرا سنويا بالتعاون مع مركز الأمير الوليد بن طلال للتفاهم المسلم المسيحي في جامعة جورج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية.

الخبر | اخبار اليوم عمرو خالد ضمن أكثر 50 شخصية مسلمة تأثيرا في العالم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق