اخبار مصر جيهان السادات: " زوجي اتبهدل ومبارك أنكر دوره"

اخبار مصر -النهار 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكتوبر720169:11:42 صـمحرّم51438

منذ: 36 دقائق, 31 ثانية

 

قالت جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنها كانت تربطها مع زوجها قصة حب قبل أن يطلب منها الزواج، لافته إلى أنها كانت تحب فيه كفاحه وحبه لبلاده.

وأضافت “السادات”، خلال لقائها ببرنامج “كل يوم”، المذاع على فضائية “ON-E”، اليوم الخميس، أن الرئيس الراحل السادات “اتبهدل كتير واشتغل عتال”، مشيره إلى أن والدها هو من اشتري لها شبكتها بعد موافقته على الزواج من السادات، مؤكده أن شبكتها موجودة معها حتى الآن.

وأعربت عن سعادتها لقيام الرئيس السيسي بتسمية حاملتي الطائرات الميسترال على اسم زوجها والرئيس الراحل عبدالناصر، قائله: “كتر خيره وكان ممكن يسميها باسمه وده حقه بس هو عارف إن زوجي وعبدالناصر زعماء “.

وأشارت إلى أنها لم تدعي لاحتفالات حرب أكتوبر إلا في عهد السسيسي، لافته إلى أن مبارك طمس الحقائق وأنكر دور زوجها في حرب أكتوبر ولم تتلقي أي دعوية لحضور احتفالات اكتوبر في عهد مبارك.

 

أُضيفت في: 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2016 الموافق 5 محرّم 1438
منذ: 36 دقائق, 31 ثانية

الخبر | اخبار مصر جيهان السادات: " زوجي اتبهدل ومبارك أنكر دوره" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -النهار ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق