اخبار اليوم 5 بنود في مؤامرة الإخوان الجديدة للتحرك قبل 11 نوفمبر القادم

اخبار اليوم -الوفد 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

5 بنود في مؤامرة الإخوان الجديدة للتحرك قبل 11 نوفمبر القادمنساء الإخوان يلتففن بعلم الجماعة الجديد

تكشفت مؤامرة إسقاط الدولة المصرية، بحسب التقارير الإعلامية الواردة من الخارج، والتى تشير جميعها إلى أن العد التنازلى لتنفيذ المؤامرة بدأ فعلياً تحت رعاية التحالف الدولى لتنظيم الإخوان العالمى وتركيا وقطر والمتحالفين معهما من الشخصيات المعارضة لحكم الرئيس «السيسى» فى الخارج.

وانفردت «الوفد» فى 15 سبتمبر الجارى بنشر تفاصيل الخطة الإخوانية لإسقاط الدولة، حيث استعرضت آليات المخطط الإرهابى، ووسائل تنفيذه تحت مسمى «ثورة الغلابة» فى 11 نوفمبر المقبل، قبل أن تتمكن أجهزة الأمن من ضبط أكبر خلية إخوانية تابعة للجان النوعية كانت تستعد للحشد والتظاهر والتحريض على العنف، مستغلة قضايا المجتمع والأزمات الاقتصادية والحوادث الكارثية، لا سيما حادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية برشيد، وفشل الحكومة فى إيجاد حلول للخروج من الأزمة الراهنة، وهى جزء من المؤامرة التى تم الإعلان عنها، أمس، على صفحات التواصل الاجتماعى التابعة لقيادات الجماعة الاخوانية فى الخارج.

وتتضمن بنود المؤامرة بحسب الخطة الإخوانية التى جاءت بعنوان «هذا أوان انتقال الحملة للعمل الميدانى والاقتصادى في 5 عناصر رئيسية هى: 1- ضع صورتك مع علم ما قبل ثورة يوليو ذى اللون الأخضر، وعليه صورة الهلال، وثلاث نجوم على مواقع التواصل المختلفة أو اتصور مع علم حقيقي وانشره».

وشملت الخطة البدء في غزوة البوسترات والجرافيتي بسرية تامة على الحوائط لنشر العلم والشعارات، وسحب الأموال من البنوك والمقاطعة الاقتصادية لما سموه تحالف العسكر والكنيسة وكل المؤيدين. وتضمنت الخطة تنظيم فعاليات الخارج «لازم نتخلص من العلم الحالي تماماً ويحل مكانه علم مصر الثورة»، بالإضافة إلي نشر الحملة على النقود الورقية بالكتابة أو ختم جاهز.. ارسم «علم الثورة» واكتب حاجة من دول تحت العلم قاطعوا الكنيسة ومؤيديها، يسقط حكم العسكر، اسحب فلوسك، القصاص.

وتضمنت الخطة، بث الشائعات بين أطياف المجتمع المصرى، مستخدمة العديد من الوسائل لتنفيذها مثل «العملات الورقية، ووسائل التواصل الاجتماعى وتحريض نزلاء السجون على إثارة العنف داخل الزنازين لإحداث موجة غضب على غرار ما حدث فى 25 يناير، ورسم علم الملكية على جدران المبانى، ونقش عبارات مسيئة للكنسية المصرية بهدف إحداث فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحيين، بجانب شعار «يسقط حكم العسكر» الذى ابتدعه الإخوان فى يناير 2011، وإثارة العنف فى الجامعات لخداع الرأى العام العالمى بأن الأوضاع مضطربة فى مصر. 

وطلب القائمون على إعداد الخطة، ومن بينهم قيادات تابعة لأحزاب التيار الإسلام السياسى من الهاربين فى الخارج ضرورة اتخاذ الحيطة والحذر، والعمل فى سرية بعيداً عن عيون رجال الأمن لحين اقتراب ساعة الصفر التى تعقبها انطلاق الحشود الى الشارع للتظاهر وإسقاط النظام على حسب الخطة.

وتحرض خطة الإخوان، على سحب الأموال من البنوك لتهاوى الاقتصاد بشكل أكبر وهروب المستثمرين من السوق المصرى لتنفيذ بنود المؤامرة بطريقة احترافية وتفادى السقوط فى قبضة رجال الأمن.

 

الخبر | اخبار اليوم 5 بنود في مؤامرة الإخوان الجديدة للتحرك قبل 11 نوفمبر القادم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليوم -الوفد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق