اخبار مصر اليوم | العلاقات مع مصر على رأس برامج المرشحين الإسرائيليين

اخبار مصر -فيتو 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعد زعيم حزب "يش عتيد" الإسرائيلي يائير لابيد برنامجًا مكونا من 7 نقاط يطرح فيه رؤيته السياسية بشأن مستقبل دولة الاحتلال لتنفيذه حال فوزه في الانتخابات المقبلة.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية أن أبرز نقاط البرنامج هي إجراء خطوة إقليمية وتطوير العلاقات مع دول مثل مصر والسعودية ودول الخليج وجميع الدول التي تشكل إيران تهديدًا بالنسبة لهم.

كما دعا إلى عقد مؤتمر إقليمي يتناول الأوضاع في غزة وبحث سبل تطوير القطاع مقابل نزع السلاح. وأكد أنه ينوي إقامة دولة فلسطينية منزوعة السلاح شرط الحفاظ على ترتيبات أمنية مشددة وحرية عمل الجيش الإسرائيلي في أي مكان.

ويشمل برنامجه بقاء الكتل الاستيطانية جزءا من إسرائيل، إلغاء حق العودة ومنع تقسيم القدس التي ستبقى عاصمة موحدة لإسرائيل للأبد حسب قوله.

وأعلن لابيد الذي اكتسح مؤخرًا جميع استطلاعات الرأى التي أجرتها المراكز البحثية الكبرى داخل إسرائيل خوض انتخابات الكنيست القادمة من أجل الحصول على منصب رئيس الوزراء الإسرائيلى القادم.

الخبر | اخبار مصر اليوم | العلاقات مع مصر على رأس برامج المرشحين الإسرائيليين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -فيتو ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق