اخر الاخبار تأجيل استئناف هشام جنينة لـ 20 اكتوبر المقبل

اخبار مصر الان -احداث البلد 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجلت محكمة جنح مستأنف القاهرة استئناف المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق على حبسه فى بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ”فساد الـ 600 مليار جنيه لجلسة 20 اكتوبر للمذكرات والمرافعة.

صدر القرار برئاسة المستشار كريم الصفتى احمد معوض احمد كمال وامانة سر محمد المصرى

وكان جنينة قد وصل برفقة اعضاء هيئة الدفاع عنه والتى تضم على طه واسامة الشيشتاوى، ونجاد البرعى ومجموعة من الحقوقيين وعلى الفور دخل إلى مكتب قائد الحرس.

وكانت محكمة “أول درجة” جنح القاهرة الجديدة قضت بمعاقبة “جنينة”بالحبس سنة مع الشغل وغرامة ٢٠الف جنية وكفالة ١٠الاف جنيه.

كانت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار تامرالفرجانى أحالت المستشار هشام جنينة للمحاكمة العاجلة بعد أن قررت إخلاء سبيله بضمان مالى 10 ألاف جنيه ورفض دفع 10 آلاف جنيه قيمة مبلغ الكفالة الذى أصدرته النيابة لاتهامه بإشاعة أخبار كاذبة عن حجم تكلفة الفساد فى مصر.

كما قررت محكمة جنايات شبرا والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة اليوم الخميس تاجيل إعادة محاكمة المتهمين ب” أحداث بنها” والتي وقعت في يوليو من عام 2013 عقب عزل “مرسى” لـ 30 أكتوبر لسماع الشهود

وقد عقدت الجلسة بغرفة المداولة كانت المحكمة قد قضت في وقت سابق عليهم بالسجن المؤبد غيابيا في القضية المعروفة إعلاميا بـ “أحداث بنها”.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين عدة تهم منها، الانضمام لجماعة أُسست على خلاف أحكام القانون وتخريب الممتلكات العامة والاشتراك فى تجمهر الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص وحيازة أسلحة بدون ترخيص واستعراض القوة والتلويح بالعنف والشروع فى القتل.

Powered by WPeMatico

شارك هذا الموضوع:

الخبر | اخر الاخبار تأجيل استئناف هشام جنينة لـ 20 اكتوبر المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر الان -احداث البلد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق