اخبار اليوم وزارة العدل والاتحاد الأوروبى يوقعان اتفاقا فى مجال مكافحة الإرهاب

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب إبراهيم قاسم

استقبل وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم، اليوم الثلاثاء، وفدا من الاتحاد الأوروبى ضم بيدروسيرانو، نائب سكرتير عام الخارجية الأوروبية، وجيلى دى كيركوف، المنسق العام للاتحاد الأوروبى العام لمكافحة الإرهاب، كما ضم الوفد جمعا من مسئولى ومستشارى الاتحاد الأوروبى فى مجال مكافحة الإرهاب .

 

 تناول اللقاء سبل التعاون المشترك بين وزارة العدل والاتحاد الأوروبى لتطوير العمل فى مجال مكافحة الإرهاب، وما يتطلبه ذلك من استحداث آليات جديدة تجعل من القضاء على الإرهاب أمرا ليس بعيد المنال .

 

تأتى الزيارة فى إطار اهتمام وزارة العدل بعقد اجتماعات ولقاءات دولية لبحث سبل تطوير العمل فى القضايا ذات الأولوية لدى الدولة فى الوقت الراهن كقضايا مكافحة الإرهاب، واسترداد الأموال المهربة، ففى ذات السياق التقى وزير العدل أمس الإثنين بوفد قضائى سويسرى رفيع المستوى لبحث آليات استرداد الأموال المهربة وما استجد فى هذا الشأن.


الخبر | اخبار اليوم وزارة العدل والاتحاد الأوروبى يوقعان اتفاقا فى مجال مكافحة الإرهاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق