اخبار اليوم اكتشاف 20 طن زيادة فى رصيد 3 شون قمح بكفر الشيخ

اخبار اليوم -الوفد 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قمح - أرشيف

أسفرت الحملة المشتركة من مديرية التموين بكفر الشيخ، وإدارتى التموين بقلين وكفر الشيخ، عن اكتشاف 20 طنا قمحا و560 كيلو جراما زيادة عن الرصيد فى ثلاث شون، بشونة المحاصيل بكفر الشيخ، وشونة مطحن كفر الشيخ، وشونة قرية صروة بمركز قلين.

وقال وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ عماد حبيب، إن الحملة المشتركة من المديرية وإدارتى تموين كفر الشيخ و قلين، اكتشفت وجود 20 طنا و560 كيلو جراما قمحا، فى 3 شون بمركزى كفر الشيخ وقلين، زائدة عن الرصيد المسجل بالشون الثلاثة.

وأضاف حبيب أن اللجنة اكتشفت وجود 3 أطنان و460 كيلو جراما قمحا داخل شونة قرية صروة التابعة لمركز قلين زيادة عن الرصيد الوارد بالشونة عقب الانتهاء من موسم توريد القمح.

وذكر المتحدث الإعلامى باسم مديرية التموين بكفر الشيخ عادل الهابط، أنه تم اكتشاف وجود 11 طنا و475 كيلو جراما قمحا، بشونة مطحن كفر الشيخ، واكتشاف 4 أطنان و625 كيلو جراما قمحا بشونة المحاصيل بكفر الشيخ، وتم اكتشاف 3 أطنان و460 كيلو جراما قمحا بشونة صروة بمركز قلين.

وأضاف الهابط أن الشون الثلاثة تم تعلية رصيد القمح بالكميات الزائدة، لصالح هيئة السلع التموينية، لطحنها وتوزيعها على المخابز أو دقيق على المواطنين، وأن العمل لا يزال جاريًا فى جرد باقى الشون لبيان وجود عجز أو زيادة فى القمح.

 

الخبر | اخبار اليوم اكتشاف 20 طن زيادة فى رصيد 3 شون قمح بكفر الشيخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليوم -الوفد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق