عاجل

اهم اخبار اليوم اكتشاف 3.5 طن قمح زيادة بشونة حكومية في كفر الشيخ

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن عادل الهابط المتحدث الرسمي باسم مديرية التموين بكفر الشيخ، أن اللجنة المشكلة من المديرية بالاشتراك مع إدارة تموين مركز قلين اكتشفت 3 أطنان، و460 كيلو جرام قمح، داخل شونة قرية "صروة" التابعة لمركز قلين، زائدة عن الرصيد الوارد بالشونة عقب الانتهاء من موسم توريد القمح.

وأضاف المتحدث باسم المديرية، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن إجمالي الكميات التي تم اكتشافها زيادة عن الرصيد بلغت 20 طنا و560 كيلو قمح، في عدد 3 شون هم شونة "المحاصيل" وبها 11 طنا و475 كيلو، وشونة "مطحن كفرالشيخ" والزائد بها 4 أطنان و625 كيلو، وشونة "صروة" بمركز قلين 3 أطنان و460 كيلو.

وأشار "الهابط" إلى أن الشون الثلاثة تم تعلية رصيد القمح بالكميات الزائدة لصالح هيئة السلع التموينية لطحنها وتوزيعها على المخابز أو دقيق على المواطنين، لافتًا إلى أن العمل لا يزال جاريًا فى جرد باقي الشون لبيان وجود عجز أو زيادة في القمح.

الخبر | اهم اخبار اليوم اكتشاف 3.5 طن قمح زيادة بشونة حكومية في كفر الشيخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق