اخبار مصر اليوم | جابر نصار يكشف حقيقة تشويه قبة جامعة القاهرة

اخبار مصر -فيتو 0 تعليق 61 ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفى الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، عملية تغيير وحدات تكييف قبة الجمعة أو تغيير مجرى مواسير التكييفات المركزية، مؤكدًا أن ما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الأمر عار تمامًا من الصحة.

وأوضح نصار على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن هذا التغيير اقتصر على المسارات والمواسير ومسارات ومسالك التكييف المركزي المحددة منذ ستينيات القرن الماضي دون زيادة سنتيمتر واحد، وهذه المسارات الموجودة سلفًا كانت مغطاة بنفس لون حجر القبة ولذلك لم يلاحظها أحد.

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى أن هذا الأمر سيتم في خلال الأيام القادمة، مؤكدًا أن عملية الإحلال كانت مقررة منذ أكثر من عشر سنوات نظرًا لتهالك أجهزة التكييف وخطورة الاعتماد في تكييف القاعة على الوحدات المنفصلة حيث لم تكن فاعلة وتتعرض للانفجار نظرًا لاتساع القاعة وهو ما يعرضها لخطر الحريق، وكانت تؤجل لعدم وجود تمويل.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن إدارة الجامعة شوهت منظر القبة بوصلات التكييفات والتي بدورها شوهت رمز الجامعة.

ومرفق هنا التقرير الهندسي المتعلق بهذه العملية:

الخبر | اخبار مصر اليوم | جابر نصار يكشف حقيقة تشويه قبة جامعة القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -فيتو ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق