اخر الاخبار مصطفى الفقي: شعبية «السيسي» تتيح له الفوز بفترة رئاسية أخرى

اخبار مصر -اونا 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مصطفى الفقى

قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي خص به رؤساء تحرير الصحف القومية «الأهرام، والأخبار، والجمهورية»، جاء في موعده.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجرى حوارًا صحفيًا مع رؤساء تحرير الصحف القومية الأحد الماضي، تحدث خلاله عن عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام المصري، فضلًا عن تأكيده أنه لن يترشح لمدة رئاسية أخرى إلى إذا أراد الشعب.

وأضاف «الفقي»، خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الأربعاء، أن إعلان «السيسي»، الترشح لفترة رئاسية أخرى يقطع الطريق على بعض القوى السياسية التي تريد عرقلة ذلك، مؤكدًا أنه لم يضع شروطا للترشح فترة ثانية.

وأشار إلى أن إعلان «السيسي»، الترشح لولاية ثانية دليل على احترامه للدستور ورفضه زيادة فترة الرئاسة الواحدة إلى 6 سنوات، مؤكدًا أن الأغلبية مازالت معه.، وتابع «الفقي»، الأغلبية التي يتمتع بها الرئيس عبد الفتاح السيسي تتيح له الفوز بفترة رئاسية ثانية.

الخبر | اخر الاخبار مصطفى الفقي: شعبية «السيسي» تتيح له الفوز بفترة رئاسية أخرى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -اونا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق