اخر الاخبار «البترول»: إلغاء دعم المنتجات البترولية بدأ منذ 2014

اخبار مصر -اونا 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول

قال حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، إن ما يثار حول إلغاء الدعم عن المنتجات البترولية في الوقت الحالي مجرد اجتهادات صحفية لا أساس له من الصحة.

وكانت وكالة «رويترز» للأنباء، نشرت تقريرًا صحفيًا اليوم الأربعاء، مؤكدة من خلاله اتجاه الحكومة المصرية لرفع الدعم عن البترول خلال 3 سنوات.

وأضاف «عبد العزيز»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم، أن مناقشة نسب دعم المنتجات البترولية مازالت قيد البحث.

ورد المتحدث باسم وزارة البترول، على الآراء التي أكدت وجود علاقة قوية بين قرض صندوق النقد الدولي، الذي تسعى مصر للحصول عليه، بإلغاء دعم المنتجات البترولية، مؤكدًا أنه لا علاقة لقرض الصندوق بإلغاء الدعم، حيث أن المرحلة الأولى من إلغاء الدعم تمت بالفعل في منتصف 214 بعد رفع أسعار البنزين والسولار.

الخبر | اخر الاخبار «البترول»: إلغاء دعم المنتجات البترولية بدأ منذ 2014 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -اونا ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق