اخبار اليوم "الإبراشي" نقلا عن وزير التموين: "الإقامة بالفندق أرخص.. ولم أدفع سوى 700 ألف جنيه"

اخبار مصر -مصراوي 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب - شريف أيمن:
قال الإعلامي وائل الإبراشي، إنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بالدكتور خالد حنفي وزير التموين، للرد على ما أثير حول تكاليف إقامته بأحد الفنادق بمنطقة وسط البلد طوال فترة توليه منصب وزير التموين، مؤكدًا أن وزير التموين قال له: "تكلفة إقامتي بالفندق طوال الثلاثة سنوات الماضية كانت على نفقتي الخاصة وبلغت قيمتها 700 ألف جنيه فقط، وكل ما أثير حول دفع 7 ملايين جنيه تكلفة إقامتي شائعات ليس لها أساس من الصحة".

وأضاف الإبراشي -خلال تقديم برنامجه "العاشرة مساءً"، المُذاع على قناة "دريم 2"- اليوم الاثنين، أن الدكتور خالد حنفي أكد أنه أقام بغرفة خاصة واحدة فقط، ولا توجد غرفة أخرى للحارس الشخصي، كما أنه لم يحجز جناح خاص في الفندق كما يتردد في العديد من وسائل الإعلام.

وتابع الإبراشي، نقلًا عن وزير التموين: "أتمنى إغلاق ملف إقامتي بأحد فنادق القاهرة لأن الإقامة كانت على نفقتي الشخصية، وتكلفة الإقامة سنويًا كانت 240 ألف جنيه".

وأشار الإبراشي، إلى أن الدكتور خالد حنفي قال إن تكلفة الإقامة بالفندق أوفر من إيجار شقة بمنطقة وسط البلد أو جاردن سيتي، حيث كانت تكلفة الإقامة الشهرية تتراوح ما بين 18 إلى ٢٠ ألف جنيه.

الخبر | اخبار اليوم "الإبراشي" نقلا عن وزير التموين: "الإقامة بالفندق أرخص.. ولم أدفع سوى 700 ألف جنيه" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -مصراوي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق