اخبار مصر اليوم | مقتل مهندس عراقي وإصابة مراسل في قصف لداعش بالخالدية

اخبار مصر -فيتو 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أفاد تليفزيون فضائية عراقية، اليوم السبت، أن "مهندس بث قتل، وأصيب مراسل في قصف لتنظيم داعش، خلال معارك منطقة الخالدية المتواصلة، منذ أيام في منطقة الخالدية التابعة لمحافظة الأنبار العراقية (118 كم غربي بغداد)".

وذكر بيان لقناة "العهد" الفضائية المملوكة لحركة عصائب أهل الحق، أن "كادر قناة العهد الفضائية الذي يتولى التغطية الإعلامية لمعارك منطقة الخالدية ضد داعش تعرض لقصف بقذائف الهاون، مما تسبب بمقتل مهندس البث، على غني، وإصابة المراسل، حسين الفارس، بجروح".

وفي المقابل، أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، اليوم السبت، بأنه "تم تدمير واحد من أكبر مستودعات تخزين السلاح والعتاد لداعش بقصف للتحالف الدولي وسط المحافظة، فيما أشار إلى أنه تم قتل خبير متفجرات للتنظيم يحمل الجنسية الأفغانية"، بحسب موقع "السومرية نيوز" العراقية.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القصف أسفر عن مقتل خبير المتفجرات في ولاية نينوى المدعو أبو طلحة الشيشاني وهو مقرب من القيادي في التنظيم أبو عمر الشيشاني".

وتابع المصدر أن "الضربة نفذت بالتنسيق مع الأجهزة الاستخبارية العراقية، ودمرت أيضًا نحو سبعة سيارات نوع همر (هامفي)"، موضحًا أن "هذا المستودع يعد واحدًا من أكبر مخازن السلاح للتنظيم".

الخبر | اخبار مصر اليوم | مقتل مهندس عراقي وإصابة مراسل في قصف لداعش بالخالدية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -فيتو ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق