عاجل

اخر الاخبار برلماني: لجنة «حقوق الإنسان» تعاني من أزمات بسبب السادات

اخبار مصر الان -احداث البلد 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشرت بواسطة:يوسف العبد 18 أغسطس، 2016 في أخبار من صحف مصر التعليقات على برلماني: لجنة «حقوق الإنسان» تعاني من أزمات بسبب السادات مغلقة

قال النائب شريف الورداني، عضو لجنة حقوق الإنسان، إن الهجوم الأخير الذي تتعرض له اللجنة «في محله»، خاصة بعد سفر رئيسها محمد أنور السادات، خلال الأيام الماضية لجنيف، لحضور إحدى المؤتمرات، مشيراً إلى أنه كان يجب عليه إخطار مجلس النواب قبل السفر.

وأوضح الورداني في تصريحات لـ «التحرير»، أنه لا يشكك في نوايا أحد، إلا أنه يخشى أن تتسبب قلة الخبرة وحسن النوايا في المجال السياسي إلى أخطاء، لافتاً إلى أن الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أكد على ضرورة سفر أي نائب بعلم المجلس، حتى تكون هناك أجندة معلنة مسبقاً بأي لقاءات تعقد.

ولفت الورداني، إلى أن اللجنة تعاني من أزمات، ولا تشارك في أي قوانين، نظرًا لرئاستها من قبل «السادات»، وهو ما يتحفظ عليه بعض النواب نظرا للسفريات واللقاءات التي يقوم بها.

يشار إلى أن رئيس لجنة حقوق الانسان، أصدر بياناً سابقاً أكد فيه أن مجلس النواب والخارجية المصرية وجهات أخرى معنية كانت على علم بالمؤتمر وتفاصيل اللقاءات، وكافة ما تم تناوله من قضايا وموضوعات محل نقاش، معتبراً أن هناك محاولات لتشويه وايصال صورة سيئة للرأي العام عن شخصه.

Powered by WPeMatico

شارك هذا الموضوع:

الخبر | اخر الاخبار برلماني: لجنة «حقوق الإنسان» تعاني من أزمات بسبب السادات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر الان -احداث البلد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق