اهم اخبار اليوم الشرطة التركية تفتش 3 محاكم في إسطنبول ضمن عمليات "التطهير"

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شنت الشرطة التركية، اليوم، عمليات تفتيش في 3 محاكم بإسطنبول، بحثا عن أكثر من 170 شخصا يشتبه بصلاتهم بالانقلاب الفاشل الشهر الماضي على الرئيس رجب طيب أردوغان.

وذكرت وكالة أنباء "دوغان"، الخاصة أن عمليات التفتيش، أجريت في قصر العدل في كاجلايان وفي محكمتين آخرين في إسطنبول تقعان في حيي غازي عثمان باشا وبكركوي، وصدرت بالإجمال 173 مذكرة توقيف في حق قضاة، ومدعين، وموظفين في هذه المحاكم الثلاث.

وأكد الرئيس التركي، أنه يريد استئصال "جرثومة"، كولن من المؤسسات التركية، ألا أن مدى عملية التطهير التي شملت الجيش والشرطة وقطاع التعليم ووسائل الإعلام والقضاء، يتعرض لانتقادات حادة في الخارج.

من جهة أخرى، اعتقل المدعي العام السابق لمنطقة أرضروم (شرق) مساء أمس، بينما كان يحاول العبور إلى سوريا المجاورة، حيث اعتقل حرس الحدود جنوب مدينة كيليس أكرم بيازتاش، كما قال مسؤول تركي طلب التكتم على هويته.

الخبر | اهم اخبار اليوم الشرطة التركية تفتش 3 محاكم في إسطنبول ضمن عمليات "التطهير" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق