اخبار مصر الان سر غضبة الرئيس السيسي في ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة

اخبار مصر -cairoportal 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : (بوابة القاهرة) الإثنين، 08 أغسطس 2016 05:07 ص

السيسي

قال الدكتور خالد داود، المتحدث باسم تحالف التيار الديمقراطي، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في الذكرى الاولى لحفر قناة السويس الجديدة، ظهر في شئ من الحدة والغضب، نظرًا لشعوره بأن هناك من لم يُقدر ما يقوم به من أعمال قومية للبلد.

وانتقد داود خلال حواره لبرنامج "بتوقيت مصر" على فضائية "التلفزيون العربي"، قرار حفر قناة السويس الجديدة خلال عام فقط، مضيفًا : "ايه الفايدة من التسرع، طالما أن القناة هتتأخر في تحقيق طفرة لمصر".

ونوه المتحدث باسم تحالف التيار الديمقراطي، إلى أن هيئة قناة السويس الجديدة دفعت 1.5 مليار دولار لشركات تكريك أجنبية، في ظل أن المواطن المصري يعيش معيشة سيئة، وتدهور كبير في الاقتصاد المصري.

وفي ذات السياق، وجه داود، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبه فيها بالتوقف عن مطالبة المصريين بالصبر، قائلًا : "المفروض الرئيس يتوقف عن مطالبة المصريين بالصبر".

وتابع داود، "إن المواطن المصري أصبح يعاني بشكل كبير، نظرًا لرتفاع الاسعار وضعف الخدمات المقدمه لديه".

وشدد على أن الحكومة تطبق نسبة الضرائب التي تمثل 22% على الفقراء والاغنياء، قائلًا : "الضرائب فيها ظلم للمواطنين الفقراء، ازاى الغني يدفع نسبة ضرايب زي الفقير".

/ م . ف 

الخبر | اخبار مصر الان سر غضبة الرئيس السيسي في ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -cairoportal ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق