اخبار اليوم القبض على قاتل شخصين بسبب خصومة ثأرية بأسيوط

اخبار اليوم -الوفد 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القبض على قاتل شخصين بسبب خصومة ثأرية بأسيوطصورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط من القبض على عامل لاتهامه بقتل شخصين تربطهما بعائلته خصومة ثأرية، وقيامهما بالتشهير بأحد أقاربه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، وقام بالتخلص منهما بمساعدة شخصين.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أهالى نزلة عبداللاه بالعثور على جثتين لشخصين بعد إطلاق أعيرة نارية عليهما.

وبالانتقال والفحص، تبين مصرع "ا. م. م"، عامل، مصاب بطلق ناري بالصدر، وآخر بالساق اليمنى من عائلة أبو حدي، و"م.م.ا" ـ عامل ـ مصاب بطلق ناري بالصدر من عائلة الملالخة مقيمان جزيرة الواسطي دائرة مركز الفتح؛ وذلك حال استقلالهما دراجة بخارية قيادة الأول، وذلك بطريق ترابي وسط الأرض الزراعية أسفل كوبري أسيوط العلوي بالمنطقة.

تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط ضم ضباط مباحث مركزى أسيوط والفتح برئاسة المباحث الجنائية، ومن خلال البحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "م.م.ع"، 45 سنة، فلاح، و"ا.ا.ح"، 21 سنة، عامل، و"م.ف.س"، 26 سنة، فلاح من عائلة الملالخة والجميع مقيمين بجزيرة الواسطى دائرة مركز الفتح.

وبسبب خصومة ثأرية بين عائلة المتهمين وعائلة المجني عليه الأول وكذا  لقيام المجني عليه وأحد أقاربه بالتشهير بالمتهم الأول على صفحات التواصل الاجتماعي.

وعلى ذلك عقدوا العزم وبيتوا النية على قتل المجني عليه وبتاريخ الواقعة بالتوجه إلى أسفل الكوبري العلوي بناحية نزلة عبد اللاه دائرة مركز أسيوط وقاموا بالاختباء بزراعات الموز لاعتياد المجني عليه المرور بذلك الطريق؛ وما أن شاهدوا المجني عليه الأول يستقل دراجة بخارية برفقة المجني عليه الثاني الذى تصادف وجوده معه حتى أطلقوا أعيرة نارية من سلاح حوزتهم نتج عنها مقتلهما.

عقب ذلك فروا هاربين وباستدعاء والد المجني عليه الأول وسؤاله أيد ما جاء بالتحريات السرية وقيام المتهمين بارتكاب الواقعة، بالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهمين، وبتاريخ اليوم تمكن ضباط مباحث مركز الفتح من ضبط المتهم الثانى وبمواجهته اعترف بارتكابة الواقعة بالاشتراك مع الثاني والثالث بسبب خصومة ثأرية بين عائلته وعائلة المجنى عليه الاول، وقيام المجني عليه وأحد أقاربه بالتشهير به الثاني على صفحات التواصل الاجتماعى.

جارٍ العمل على ضبط المتهمين الهاربين والسلاح المستخدم، والعرض على النيابة العامة.

الخبر | اخبار اليوم القبض على قاتل شخصين بسبب خصومة ثأرية بأسيوط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليوم -الوفد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق