اخبار مصر اليوم محافظ الفيوم يعتمد برامج تدريبية لتنمية مهارات المعلمين

اخبار مصر اليوم -اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعتمد المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، خطة برنامج تدريبى لعقد دورات لجميع المعلمين بمحافظة الفيوم لتنمية مهاراتهم فى استخدام تطبيقات office 365 والبرامج التكنولوجية، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى فى إطار العمل على تأهيل جميع المعلمين بالإدارات التعليمية والمدارس لاكتساب مهارات البرامج التكنولوجية الحديثة وتطبيقها فى العملية التعليمية لخدمة الطلاب.

وأوضح محافظ الفيوم أن عدد المستفيدين من البرنامج التدريبى الذى يتضمن استخدام البرامج الحديثة فى التدريس يبلغ 360277 معلمًا وأخصائيًا، لافتًا إلى أن البرنامج سيستمر لمدة ثلاثة أشهر.

من جانبه صرح الدكتور السيد بسيونى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأن محافظ الفيوم، وافق على مقترح برنامج تدريبى لتدريب العاملين بمدارس المرحلة الابتدائية، فى إطار رفع كفاءة العاملين بهذه المرحلة، موضحًا أن البرنامج يستهدف تدريب مديرى المدارس والأخصائيين الاجتماعيين ومعلمى المواد الأساسية والإداريين.


الخبر | اخبار مصر اليوم محافظ الفيوم يعتمد برامج تدريبية لتنمية مهارات المعلمين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق