اخبار مصر الان حزب "مستقبل مصر": هدفنا "ثورة إصلاحية".. ولم شمل المصريين

اخبار مصر -cairoportal 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : محمد محمود الأحد، 31 يوليو 2016 02:57 م

أحمد عز وعمرو عمارة

كشف عمرو عمارة، رئيس حزب "مستقبل مصر" الذي يترأسه شرفيًا المهندس أحمد عز، رجل الأعمال، أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل، عن شعار الحزب خلال الفترة المقبلة.
وأضاف "عمارة" في تصريح خاص لـ"بوابة القاهرة"، أن شعار الحزب سيكون "ثورة إصلاحية" هدفها الإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي، ودعم الدولة للخروج من الأزمات الاقتصادية والتجارية والصناعية ولم شمل المصريين تحت رأيه واحدة وهو حزب مستقبل مصر.
وأكد رئيس حزب مستقبل مصر، أن قيادات الحزب اختارت خالد الحسين القيادي السابق بحزب مستقبل وطن لمنصب الأمين العام لمحافظة المنيا.
وأوضح عمرو عمارة، أن الحزب سيصدر غدا بيانًا رسميًا يُعلن فيه تولي المهندس أحمد عز منصب رئيس الحزب الشرفي.
وكانت "بوابة القاهرة" الإخبارية قد علمت من مصادر مطلعة من داخل حزب "مستقبل وطن"، أن عددا من قيادات الحزب قدموا استقالاتهم بشكل مفاجئ لمحمد بدران رئيس الحزب دون إبداء أي أسباب.

وأضافت المصادر، أن القيادات المُستقيلة قررت الانضمام لحزب "مستقبل مصر"، الذي سيترأسه شرفيا المهندس أحمد عز رجل الأعمال، أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني المنحل.


م .ع

الخبر | اخبار مصر الان حزب "مستقبل مصر": هدفنا "ثورة إصلاحية".. ولم شمل المصريين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -cairoportal ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق