اخر الاخبار الان إحباط «عملية إرهابية» بالشيخ زويد.. وتصفية 16 «مسلحاً»

اخبار سياسية -محيط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحبطت قوات كمين البوابة بمدخل مدينة الشيخ زويد، صباح اليوم الجمعة، هجوم انتحاري بسيارة مفخخة يقودها انتحاري من تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي، حيث نجحت القوات في تفجيرها قبل وصولها للكمين بقذائف الـ”ار بي جي”.

وأسفر إطلاق القذائف على السيارة، إلى انفجارها بعيدا عن الكمين ومقتل قائدها.

وكانت مجموعة أخرى من العناصر التكفيرية تضم قرابة 15 مسلحا يستقلون سيارتين ربع نقل تايلاندي، ويقفون بجوار سيارة أخرى بدعوى أنها معطلة في انتظار نتيجة الهجوم على الكمين بالسيارة المفخخة لبدء هجوم مسلح على الكمين، إلا أن القوات أطلقت عليهم النار وقتلتهم جميعا، وضبطت بحوزتهم أسلحة آلية وجرينوف وار بي جي وقذائف هاون، بعدما أطلقوا 3 دانات هاون على الكمين.

كما ضبطت القوات 3 عبوات ناسفة مزروعة على طريق الشيخ زويد الدولي باتجاة الكمين المستهدف لتفجيرها في أي إمدادات عسكرية تتوجه باتجاه الكمين.

وأكد مصدر أمني كبير وشهود عيان في مدينة الشيخ زويد، أن تنظيم أنصار بيت المقدس تكبد خسائر كبيرة في الأرواح خلال هذا الهجوم الإرهابي الفاشل.

الخبر | اخر الاخبار الان إحباط «عملية إرهابية» بالشيخ زويد.. وتصفية 16 «مسلحاً» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار سياسية -محيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق