اخبار مصر اليوم | بالصور.. إقبال متوسط على معامل التنسيق بجامعة عين شمس

اخبار مصر -فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
يشهد مكتب التنسيق الرئيسي لكلية الآداب بجامعة عين شمس، اليوم الجمعة، إقبالا متوسطًا من قبل طلاب الثانوية العامة الراغبين في تسجيل رغباتهم للالتحاق بالجامعات.

ونوه الدكتور معوض بدوي، مدير وحدة التنسيق بالكلية، إلى توافر 8 معامل بالكلية يعمل منها ثلاثة بكامل طاقاتها، مؤكدًا أنه سيتم فتح معملين آخرين في حالة زيادة الإقبال، كما خصصت كلية الآداب قاعتين لاستقبال أولياء الأمور.

وأضاف معوض" لـ"فيتو": سير عملية التنسيق في هدوء تام وسط إقبال ضعيف في الساعة الأولى من اليوم من قبل الطلاب، مؤكدًا وجود موظفي التنسيق الإلكتروني مع الطلاب لمساعدتهم في التنسيق الإلكتروني، مع توافر العديد من التعليمات الورقية والإلكترونية عبر شاشات العرض لتعريف الطالب بخطوات تسجيل رغبات الالتحاق بالجامعات.

وكثفت شركة "كوين" للأمن المسئولة عن تأمين جامعة عين شمس من وجودها على الأبواب الرئيسية للجامعة، مع تفتيش السيارات فيما تسمح الجامعة لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم فقط بالدخول لتسجيل رغبات الالتحاق بالجامعات.

يذكر أن وزارة التعليم العالي أعلنت بدء المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات بدءًا من أمس الخميس، الموافق ٢٨ من يوليو الجاري، وذلك لطلاب الثانوية العامة الراغبين في تسجيل رغبات الالتحاق بالثانوية العامة إلكترونيًا من خلال مكاتب التنسيق بالجامعات المختلفة.

الخبر | اخبار مصر اليوم | بالصور.. إقبال متوسط على معامل التنسيق بجامعة عين شمس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -فيتو ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق