اخبار اليوم إحالة 3 مدرسين إلى النيابة الإدارية بسبب الدروس الخصوصية

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت وزارة التربية والتعليم؛ إن لجنة الضبطية القضائية حققت مع المعلمين القائمين بالتدريس بأحد مراكز الدروس الخصوصية بحي العامرية بمحافظة الإسكندرية، وانتهت إلى ثبوت مسؤولية ومخالفة هؤلاء المعلمين، وقيامهم بعمل آخر، بالإضافة لعملهم الأصلي بمدارسهم المكلفين بالعمل بها رسميًّا.

وأضافت الوزارة - في بيان اليوم - أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الدكتور الهلالي الشربيني - وزير التربية والتعليم والتعليم الفني - وتفعيلًا  للقرار الوزاري الصادر من قبل وزارة العدل، بمنح عدد من أعضاء الشئون القانونية بالوزارة صفة الضبطية القضائية، لغلق مراكز الدروس الخصوصية، والمنشآت المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وتابعت الوزارة أنه بعرض الأمر على الوزير، أحال كل من (أ.ع) معلم أول فلسفة، و(أ.س) معلم أول لغة إنجليزية، و(م.أ) معلم خبير لغة عربية بإدارة العامرية التعليمية إلى المحكمة التأديبية وإحالة الموضوع للنيابة الإدارية لاتخاذ اللازم لإقامة الدعوى التأديبية ضد المذكورين وذلك لثبوت قيامهم بإعطاء دروس خصوصية.

الخبر | اخبار اليوم إحالة 3 مدرسين إلى النيابة الإدارية بسبب الدروس الخصوصية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق