اخبار مصر الان مصدر أمني يكشف تفاصيل وفاة شاب بإمبابة وينفي تعذيبه

اخبار مصر -cairoportal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : بوابة القاهرة الأربعاء، 27 يوليو 2016 12:29 ص

جثة

كشف مصدر أمني بمباحث الجيزة، عن تفاصيل تجمهر قرابة 60 شخصًا أمام قسم إمبابة مساء الثلاثاء.

وقال المصدر، إن الواقعة تعود ليوم 22 الماضي؛ حيث اشتبهت القوات المكلفة بتأمين سوق الحمام بامبابة في أحد الأشخاص؛ حيث عُثر بحوزته على موادا مخدرة وتم ضبطه واصطحابه داخل توكتوك إلى القسم، مشيرًا إلى إنه أثناء توجهه إلى قسم إمبابة قفز مهرولاً تجاه نهر النيل بمركز الوراق.

وأشار المصدر، إلى إنه صباح اليوم الثلاثاء حضر أحد الأشخاص للإبلاغ عن اختفاء أحد أقاربه منذ عدة أيام وتم تشكيل فريق بحث من خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، توصلت إلى أن الشخص المتغيب عُثر على جثته غريقًا يوم 23 الماضي وبتتبع هاتفه المحمول تم ضبطه بحوزة أحد الأشخاص الذي أكد حصوله على الهاتف حال سقوط من الضحية خلال هروبه من قوات الأمن.


ونوه المصدر إلى أن أقارب المتوفي حضروا إلى ديوان قسم إمبابة، مُدعين تعرض ذويهم لعملية تعذيب على يد مخبر بالقسم وتم التعامل معهم وصرفهم من محيط القسم.

م .ع

الخبر | اخبار مصر الان مصدر أمني يكشف تفاصيل وفاة شاب بإمبابة وينفي تعذيبه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -cairoportal ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق