اخر الاخبار الان اليوم.. "الخارجية" تستضيف معرض المنتجات الحرفية التقليدية

اخبار سياسية -محيط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستضيف وزارة الخارجية معرضا للمنتجات الحرفية التقليدية لشباب المنتجين من أصحاب المشروعات الصغيرة، بدءا من اليوم الثلاثاء حتى ٢٨ يوليو الجارى.

وذكرت وزارة الخارجية، في بيان صحفى أمس، أن المعرض يعقد تحت شعار «اشترى المصرى» برعاية وزير الخارجية سامح شكرى، وبالتعاون بين اللجنة اوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية التابعة لمجلس الوزراء، وكل من وزارة التضامن الاجتماعى والصندوق الاجتماعى للتنمية.

وقالت السفيرة نائلة جبر، رئيس اللجنة الوطنية، إن المعرض يمثل أحد الأنشطة التي تتبناها اللجنة في إطار حملة لمكافحة الهجرة غير الشرعية تهدف إلى تشجيع الشباب أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، ومنحهم فرصا لتسويق منتجاتهم بما يضمن استمرارية مشروعاتهم وتوفير بدائل إيجابية للارتقاء بمستوى الدخل والمعيشة.

وأضافت أن تنظيم المعرض في هذا التوقيت يمثل فرصة مهمة لتعريف السفراء والدبلوماسيين المنقولين إلى الخارج بالمنتجات الحرفية التقليدية، بما يسهم في دعم الدور المهم الذي تضطلع به البعثات الدبلوماسية المصرية في الترويج للمنتج المصرى، ووجهت الشكر إلى وزارة الخارجية لاستضافة المعرض والدعم المستمر الذي تقدمه للجنة الوطنية.

الخبر | اخر الاخبار الان اليوم.. "الخارجية" تستضيف معرض المنتجات الحرفية التقليدية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار سياسية -محيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق