اخبار مصر اليوم محافظ الأقصر يقرر فتح العيادات الخارجية بجميع المستشفيات مساءً

اخبار مصر اليوم -اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قرر محمد بدر محافظ الأقصر تعميم قرار فتح العيادات الخارجية فى الفترات المسائية على مستشفيات القرنة وإسنا وأرمنت ومستشفيات حميات الأقصر وأرمنت، وذلك أسوة بمستشفى الأقصر العام والتى كان قد صدر قرار الأسبوع الماضى بفتح العيادات الخارجية بها خلال الفترة المسائية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الأقصر مع قيادات مديرية الصحة بالأقصر والذى أعلن فيه أن الهدف من القرار هو تقديم خدمة صحية للمواطنين فى كافة الأوقات وبأجر رمزى، حيث يبلغ سعر تذكرة كشف العيادات الخارجية فى المستشفيات التى صدر لها القرار جنيه والعلاج مجانى.

وشدد المحافظ على ضرورة تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين معرباً عن عدم رضاءه على مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بالمحافظة مطالبا قيادات المديرية، بإعداد تقرير عن الوحدات الصحية وسرعة وضع خطة ورؤية عامة وجدول زمنى لتحسين المنظومة الصحية بالمحافظة وتقديمها له خلال اسبوعين للبدء فى تطبيقها.

وكان محافظ الأقصر قد عقد اجتماعاً مع قيادات مديرية الصحة بالاقصر بحث خلاله ملفات تكليف أطباء الامتياز والأطباء الجدد، ومشكلة غياب الأطباء كما ناقش معهم كيفية وضع خطة لإعادة توزيع الأطباء بشكل عادل وفقا للاحتياجات على المستشفيات والوحدات الصحية بما يسمح بتواجدهم طوال الوقت.



الخبر | اخبار مصر اليوم محافظ الأقصر يقرر فتح العيادات الخارجية بجميع المستشفيات مساءً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق