اخبار مصر اليوم | مصرع 7 أشخاص واحتراق 500 شجرة في حوادث متفرقة بعدة محافظات

اخبار مصر اليوم -الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهد عدد من محافظات الجمهورية، اليوم الأحد، وقوع عدة حوادث متفرقة أسفرت عن مصرع 7 أشخاص نتيجة حوادث سيارات وتسمم وصعقا بالكهرباء إلى جانب احتراق 500 شجرة ونخلة إثر حريق بإحدى المزارع، تم نقل الجثامين غلى المستشفيات وتحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات للتحقيق.

ففي الفيوم، لقي مدير عام الشئون القانونية بالهيئة العامة للإصلاح الزراعي مصرعه في حادث انقلاب سيارته في أحد المجاري المائية بطريق سنهور-بحيرة قارون بسبب اختلال عجلة القيادة في يده، كما لقي طفل 5 سنوات مصرعه على ساحل بحيرة قارون بعد أن صدمته سيارة نقل أثناء عبوره الطريق.
فيما لقيت ربة منزل 26 عاما مصرعها إثر تناولها مواد سامة حيث كانت تمر بظروف مادية ونفسية سيئة، فيما لقيت ربة منزل أخرى 25 عاما مصرعها لإصابتها بالتسمم بعد قيامها بتنظيف القمح من المبيدات.

وفي القليوبية، تكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض حادث مصرع ربة منزل إثر تناولها مادة سامة فيما اتهم أهل المتوفاة زوجها بدس السم لها بسبب خلافات بينهما فيما انكر الزوج في التحقيقات الاتهامات الموجهة إليه.

بينما تمكنت أجهزة الأمن من كشف غموض العثور على جثة كهربائي ملقاة على الأرض بمدينة العبور حيث تبين أن المتوفى تعرض لصعق الكهرباء أثناء محاولته توصيل التيار من أحد كبائن الكهرباء أمام العقار الذي يعمل به.

وفي الوادي الجديد، نجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق اندلع بمزارع للنخيل بقرية القصر بمركز الداخلة، حيث التهمت النيران عدد كبير من أشجار الفواكه والنخيل وحظائر الماشية، وأسفر الحادث عن تفحم 200 شجرة فواكه و300 نخلة ونفوق 7 رؤوس ماشية.

الخبر | اخبار مصر اليوم | مصرع 7 أشخاص واحتراق 500 شجرة في حوادث متفرقة بعدة محافظات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الدستور ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق