اخبار اليوم حامد أبو أحمد رئيسًا لاتحاد الكُتاب ومدحت الجيار نائبًا

اخبار اليوم -الوفد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حامد أبو أحمد رئيسًا لاتحاد الكُتاب ومدحت الجيار نائبًا

أسفرت انتخابات اتحاد الكتاب على مواقع الرئيس وفاز بها الدكتور حامد أبو أحمد، ونائب الرئيس وفاز بها الدكتور مدحت الجيار، وأمين الصندوق، وفاز بها جمال العسكري، كما شكل المجلس اللجان القانونية وخاصة لجنة القيد وصندوق المعاشات والإعانات إضافة إلى بعض الشعب المتخصصة.

كما استمع مجلس الإدارة إلى تقرير من الدكتور أيمن تعيلب رئيس لجنة الجوائز عن نتيجة جوائز الاتحاد والتي انتهت تقريبًا وسوف تعلن في الجلسة القادمة، إضافة إلى تقرير من جابر بسيوني رئيس لجنة الفروع عن ضرورة إجراء انتخابات الفروع خلال الفترة القادمة.

كان مجلس إدارة اتحاد الكتاب قد عقد صباح اليوم اجتماعًا بمقر الاتحاد برئاسة حزين عمر سكرتير عام الاتحاد، أقر خلالها مجموعة من القرارات والتغيرات بهيئة المكتب، كما وافق المجلس على محضر جلسة مجلس الإدارة المنعقدة في 22 مارس الماضي وهي الجلسة الأخيرة القانونية للمجلس قبل جلسة اليوم، وكانت تلك الجلسة قد أقرت استمرار المجلس في حالة انعقاد دائم.

 

الخبر | اخبار اليوم حامد أبو أحمد رئيسًا لاتحاد الكُتاب ومدحت الجيار نائبًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليوم -الوفد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق