اخبار مصر اليوم 4 .39 مليون دولار منحة من منظمة اليونيسيف للأردن

اخبار مصر -البوابة نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


وقع الأردن ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) اتفاقية منحة بقيمة 9ر27 مليون دينار (أي ما يعادل 4ر39 مليون دولار)؛ لدعم وزارة التربية والتعليم الأردنية في تقديم خدمات تعليمية نوعية للأطفال المتأثرين بالأزمة السورية.
صرح بذلك وزير التخطيط والتعاون الدولي الأردني المهندس عماد نجيب الفاخوري اليوم السبت، قائلا "إن هذا المشروع يعد أحد المشاريع التي تعالج أولوية وردت ضمن مشاريع خطة الاستجابة الأردنية 2016 – 2018 وكمتابعة لمخرجات مؤتمر لندن والعقد مع الأردن.
وأفاد فاخوري - وفقا لبيان صادر عن وزارة التخطيط والتعاون الدولي الأردنية - بأن المشروع يهدف إلى توفير القدرات اللازمة لرسم السياسات والتخطيط من أجل تعليم نوعي وآمن وتحسين جودة التعليم من خلال تطوير مهارات مقدمي الخدمة في قطاع التعليم.
وقال إن المشروع يعمل على نشر الوعي في المجتمع المحلي حول الخدمات التربوية المتوفرة ورفع مستوى مساحات التعلم وتحسين عملية تسجيل الطلبة وتحسين الدعم والتوجيه المقدمين للمعلمين وتحسين ظروف عمل المعلمين وتحسين تقييم أداء المعلمين.

الخبر | اخبار مصر اليوم 4 .39 مليون دولار منحة من منظمة اليونيسيف للأردن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -البوابة نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق