اخبار مصر الان لهذا السبب.. محمد جبريل يرفض الصلاة في مسجد عمرو بن العاص

اخبار مصر -cairoportal 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : (بوابة القاهرة) السبت، 02 يوليو 2016 02:23 ص

الشيخ محمد جبريل

قال الشيخ محمد جبريل، إمام مسجد عمرو بن العاص، الموقوف بأمر وزارة الأوقاف بعد دعائه الشهير في رمضان الماضي على الظالمين، "أحبابي الكرام في مثل هذا اليوم المبارك ولأكثر من 25 عامًا متطوعًا لم أتأخر عنكم الا هذه المرة ، وأخري سابقة وذلك رغما عني، ولا أعتقد أن المشكلة في الدعاء، لأنني أدعوا به كل عام وأن تغير الأسلوب ولم يعترض على أحد طوال هذه السنوات".

وأضاف "جبريل" - حسبما نشر أدمن صفحته، في منشور عبر حسابه الرسمي، على موقع "فيسبوك" اليوم الجمعة - "أي إمام حر يحب بلده يدعوا على كل من يؤذيها وأهلها ولاجديد في ذلك، أم المشكلة في الملايين التي تؤمن علي الدعاء وتزداد عاما بعد عام لحبها للقرآن وأهله مما يخيف البعض ، مع أن الناس مسالمون تماما ومفيش مشكلة منهم لانهم يبكون خلف الإمام ويريحهم من هم وغم ومشاكل الحياة، وحسرة علي مافرطوا في جنب الله ، فيرتاحون تماما ويعودون الي بيوتهم في أمن وأمان بحمدالله وكرمه".

وتساءل: "طيب ماهي المشكلة إذًا؟؟؟ لاأدري، ربما أراد الله ذلك ليميز الخبيث من الطيب، والحاسد والحاقد من المحب ، فلولا ذلك ماعرفنا النفوس الطيبة من غيرها، سبحانك ربي ماأعظمك وماأكرمك ، وصدق ربنا (وعسي أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسي أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لاتعلمون).

وطالب "جبريل" المصلين قائلًا: "لي رجاء من أحبتي الكرام ومن تعودوا الصلاة معنا في هذه الليلة المباركة ألا يحرموا أنفسهم من الذهاب الي المسجد العامر لله أولا وليس لجبريل، فمن كان يذهب لجبريل، فإن جبريل سيصلي اليوم باذنه تعالي في (ليفربول)، ومن كان سيذهب لله فإنه حي لايموت، وماكان لله دام واتصل، وماكان لغيره انقطع وانفصل، سأفتقدكم جميعا لأني أحببتكم في الله، وربنا يصلح العباد والبلاد، ويجعل مصرنا آمنة مطمئنة سخاء رخاء وسائربلاد المسلمين، ويجعل رمضان شاهدا لاعلينا، آمين".



/ م . ف

الخبر | اخبار مصر الان لهذا السبب.. محمد جبريل يرفض الصلاة في مسجد عمرو بن العاص - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -cairoportal ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق