"المتحدة للتأمين" تتوقع انخفاض المبيعات بعد منعها من تأمين المركبات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياض ـ مباشر: توقعت الشركة المتحدة للتأمين التعاوني أن يؤثر قرار "ساما" بمنع الشركة من قبول مكتتبين جدد في تأمين المركبات، في انخفاض مبيعاتها خلال فترة المنع، ولكنها استبعدت حدوث أثر سلبي جوهري على المركز المالي للشركة وعلى أرباحها على المدى القصير.

قالت الشركة في بيان على "تداول" اليوم الأربعاء إنها بصدد الإجتماع في القريب العاجل مع مؤسسة النقد العربي السعودي لمناقشة الموضوع وإتخاذ التدابير اللازمة لتلافي مسببات المنع، وستعمل إدارة الشركة على تصحيح التجاوزات والإلتزام التام بالأنظمة واللوائح والتعليمات.

وأكدت الشركة، وفقا للبيان على أن قرار المنع لا يمس بأي شكل من الأشكال مصالح المؤمن لهم الذين يملكون وثائق تأمين سارية المفعول قبل تاريخ المنع.

وكانت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما"، قد أعلنت أمس الثلاثاء أنه تقرر منع شركة المتحدة للتأمين التعاوني، من قبول مكتتبين جُدد في نشاط تأمين المركبات، نظراً لعدم التزام الشركة الكامل بالمتطلبات النظامية المتعلقة بتسوية مطالبات تأمين المركبات ومعالجة شكاوى العملاء.

وتعد هذه هي المرة الثانية في النصف الثاني من العام الحالي، حيث كانت "ساما" قد أوقفت الشركة في يونيو الماضي، عن قبول مكتتبين جدد في تأمين المركبات.

الخبر | "المتحدة للتأمين" تتوقع انخفاض المبيعات بعد منعها من تأمين المركبات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق