اخبار الفن قناة dmc تستعين بكلاب حراسة لتأمين مؤتمر اعلان انطلاقها

أخبار الفن-فى الفن 0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعقد شبكة قنوات DMC مؤتمرا صحفيا، السبت 14 يناير، للإعلان الرسمى عن انطلاق قناة DMC العامة، والكشف عن خريطة برامجها في الفترة المقبلة.

واستعان المسؤولون عن التنظيم بعدد كبير من كلاب الحراسة من أجل تأمين المؤتمر الذي من المقرر أن يبدء في تمام الساعة الثامنة مساء في فندق فرمونت المطار، وذلك في ظاهرة جديدة على المؤتمرات الصحفية.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر عدد من مسئولى القناة ومذيعيها مثل الإعلاميين أسامة كمال، رامى رضوان، إيمان الحصرى، هبة ماهر، داليا أشرف، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن المتعاقدين مع القناة مثل غادة عادل، شيرين، أشرف عبد الباقى، إياد نصار، مكسيم خليل، شريف سلامة، وغيرهم من السياسيين والفنانيين ومشاهير المجتمع.

وكانت الصفحة الرسمية للقناة على موقع Facebook قد أعلنت عن خريطتها البرامجية التي ستبدأ في الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد الموافق 15 يناير، ببرنامج "8 الصبح" والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، ثم برنامج "السفيرة عزيزة" والذي تقدمه كلاً من الإعلامية القديرة سناء منصور والإعلامية ياسمين طه زكي، والإعلامية شيرين عفت، والإعلامية نهى عبد العزيز والنجمة هالة صدقي، يليه برنامج "لعلهم يفقهون" لفضيلة الشيخ خالد الجندي، والشيخ رمضان عبد المعز، في الخامسة مساءً، ثم المسلسل الأجنبي "جراند أوتيل" ومسلسل "اختيار إجباري"، ثم مسلسل "الأب الروحي"، يليهم برنامج "قعدة رجالة" في التاسعة مساءً من تقديم النجوم إياد نصار، ومكسيم خليل، وشريف سلامة، وعند العاشرة والنصف ستكون الانطلاقة لبرنامج "مساء dmc" من تقديم الإعلامي أسامة كمال والإعلامية إيمان الحصري.

يوم الاثنين الموافق 16 يناير سيشهد الحلقة الأولي من برنامج "تع اشرب شاي" الجزء الأول والذي تقدمه غادة عادل وذلك في تمام التاسعة مساءً ويليه الجزء الثاني الثلاثاء الموافق 17 يناير، فيما ستكون الحلقة الأولى من برنامج "شيري استوديو" من تقديم النجمة شيرين عبد الوهاب يوم الأربعاء الموافق 18 يناير وذلك في تمام التاسعة مساءً أيضاً.

وستكون على موعد مع أولى حلقات برنامج "عيش الليلة" للفنان أشرف عبد الباقي يوم الخميس 19 يناير في التاسعة مساءً، على أن تكون الحلقة الأولى من برنامج "ده كلام" للإعلامية سالي شاهين، ويعرض أيضاً في التاسعة من مساء الجمعة الموافق 20 يناير، كما تبدأ أولى حلقات برنامج "بيومي أفندي" للممثل الكوميدي بيومي فؤاد يوم السبت 21 يناير في تمام التاسعة مساءً أيضاً.

ولكي تستمتع بكل تلك البرامج والمسلسلات و الأعمال الحصرية فقط عليك ان تضبط ترددك علي 11449 أفقي ، معامل الخطا 5/4 و معامل الترميز 27500.

الخبر | اخبار الفن قناة dmc تستعين بكلاب حراسة لتأمين مؤتمر اعلان انطلاقها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبار الفن-فى الفن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق