اخبار الفن "هجام وطبيب نفسى وسوبر مان".. 3 أوجه لمحمد فراج فى دراما رمضان

اخبار الحوادث -الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ينافس الفنان محمد فراج هذا العام خلال الموسم الأقوى، موسم دراما رمضان، بـ3 مسلسلات، حيث يواصل حاليًا تصوير دوره فى مسلسلى "الميزان" و"سقوط حر"، والذى أكد لـ"اليوم السابع" أن كل منهما مختلف تمامًا عن الآخر وعما قدمه فى مسلسل "تحت السيطرة" العام الماضى.

ويجسد "فراج" فى مسلسل "الميزان" شخصية "هجام" يُدعى محسن عبد التواب، اضطرته الظروف أن يصبح لصًا، وهو ما أودى به إلى السجن، وبعد خروجه منه يقع فى العديد من المشكلات من أجل الحفاظ على أسرته، للتوالى الأحداث والعقبات التى يمر بها، ولفت "فراج" إلى أن شخصية محسن عبد التواب ليست كما يتصورها البعض بأنها تتسم بالبلطجة والإجرام، لكنه شخص طيب وخيّر.

وعن دوره فى مسلسل "سقوط حر"، قال محمد فراج إنه يجسد دور "دكتور وليد مهران" الطبيب النفسى حديث التخرج، والذى يشارك فى علاج بطلة العمل، نيللى كريم، والتى يعتبرها من أصعب الحالات التى قابلها فى المصحة النفسية التى يعمل بها، ليبدأ معها رحلتها فى معرفة كواليس وأسباب جريمة القتل التى أدت لمرضها النفسى ودخولها المصحة.

أما المسلسل الكوميدى "بنات سوبر مان" فأكد فراج أنه يظهر كضيف شرف خلال الأحداث، حيث يؤدى شخصة "سوبر مان" الخارقة، والد بطلات العمل.

وأشار "فراج" إلى أنه انتهى من تصوير دوره فى بنات سوبر مان، بينما من المقرر أن يُنهى تصوير مسلسليه "الميزان" و"سقوط حر" فى الأيام القليلة المقبلة، وتابع أنه عندما تعاقد على مسلسل "الميزان" لم يكن يريد أن يشارك فى مسلسلات أخرى، لكن بعد أن عُرض عليه "سقوط حر" وجد الدور مختلفا، واختار أن يظهر من خلال شخصيتين رئيسيتين هذا العام، بجانب ظهوره كضيف شرف فى المسلسل الثالث.

وفى السياق ذاته، أوضح محمد فراج أنه سيقوم بمتابعة عدد من المسلسلات التى يراها جاذبة من وجهة نظره، مثل "أفراح القبة" و"شهادة ميلاد" للفنان طارق لطفى، بالإضافة إلى المسلسلات التى يشارك فى بطولتها.

مسلسل "سقوط حر" بطولة نيللى كريم، أحمد وفيق، محمد فراج، صفاء الطوخى، وفاء صادق، وأحمد جمال سعيد، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقى الماجرى، وتدور أحداثه حول سيدة مضطربة نفسيًا، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة (مسدس).. بعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسى لأنها تعانى من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

أما مسلسل الميزان فمن بطولة غادة عادل وباسل خياط ومحمد فراج وبيومى فؤاد وصبرى فواز وأحمد فهمى وأحمد العوضى وهنا الزاهد وأميرة العايدى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة.

محمد فراج (1)

محمد فراج (2)

محمد فراج (3)

- بالفيديو..محمد فراج يسخر من أحمد عز فى إعلان "بنات سوبر مان"

أخبار ذات صلة

0 تعليق