عاجل

اخبار الفن بالفيديو - CBC تحذف لفظ خارج من أغنية روبى .. وتترك كل هذه الشتائم!

أخبار الفن-فى الفن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
استمراراُ لقرارات قناة CBC فى وضع رقابة مشددة على حلقات البرنامج الشهير "snl بالعربي" وقيامها بحذف مشاهد وكلمات من الجمل الحوارية والإفيهات بين الممثلين فى الحلقة.

اتبعت CBC طريقة جديدة من الرقابة وهي استبدال بعض الألفاظ التى كانت تتواجد فى الاسكتشات الغنائية بالألفاظ أخرى ترى أنها أقل حدة، وهذا ما فعلته مع اسكتش "الكبارية" الشهير الذي قدمته روبي فى حلقتها من البرنامج التي أذيعت أمس السبت.

نالت الفقرة الفنية والأغنية قبل عرضها على القناة تداولاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وشاهده ملايين من المتابعين حيث كان يعرض البرنامج من قبل على قناة "OSN يا هلا"، لكن الجمهور فوجئ بأن CBC حذفت لفظ تراه خارج وغير مقبول في الأغنية واستبدلته بكلمة "يا واطية"، رغم وجود عدد كبير من الألفاظ الأخرى والشتائم ومنها "بنت الكلب" و"ابن الهرمة" و"شمام".

برنامج "Snl بالعربي" هو النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير Saturday NightLive، والذي تقوم فكرته على قيام بعض الفنانين المشاهير باستضافة نجوم يجيدون فن المحاكاة والتقليد، ويبرعون بالمشاهد الكوميدية والمقتطفات الساخرة، من خلال فقرات يعدها فريق البرنامج.

والبرنامج من إخراج عمرو سلامة وشادي اسحق وعمرو صلاح، ويتكون طاقم العمل من شادي ألفونس وخالد منصور ومحمود الليثي ونور قدري ونانسي صالح وأحمد سلطان وعلوي الحسيني وإسلام إبراهيم وميرنا جميل.

اقرأ أيضاً

"SNL بالعربي" يقدم نشرات إخبارية جديدة

cbc تحذف مشاهد وكلمات من حلقات "SNL بالعربي"

لميس الحديدى تربك برامج CBC.. لا تلتزم بالساعتين

الخبر | اخبار الفن بالفيديو - CBC تحذف لفظ خارج من أغنية روبى .. وتترك كل هذه الشتائم! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبار الفن-فى الفن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق