اخر اخبار الفن ديانا كرازون تشعل حفل عيد ميلاد رقصاً.. صور وفيديو

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القاهرة - Gololy

في الوقت الذي كانت تلبي فيه النجمة الأردنية ديانا كرازون دعوة صديقتها على حفل بمنزها، لم تكن تعلم أن الحفل مقام لعيد ميلادها!.

ديانا التي اتمت عامها الـ32 فوجئت بحفل ضخم تم الترتيب له بمشاركة أصدقاها وأفراد أسرتها بمنزل واحد من صديقاتها، الأمر الذي أسعدها كثيراً، وحرصت على مشاركة تفاصيله مع الفانز بصور ومقاطع فيديو من عيد الميلاد.

سوبر ستار العرب اختارت للحفل إطلالة أنيقة حمراء ارتدت فيها فستان ذو ذيل حوّلها لأميرة، بينما أشعلت ديانا عيد ميلادها بالرقص على الأغاني الخليجية والشعبية المصرية، كما أعربت عن سعادتها بهذه المفاجأة في منشور كتبت فيه: «بحبكم الله لايحرمني منكم.. كل تفاصيل حفل مبارح ماكان عندي علم فيها كل يلي كان مطلوب مني البس واجهز حالي واجي على موقع الحفل في بيت صديقتي واختي حبيبتي علا المصري ، احلى مفاجئه شفتها مبارح بترتيب من اهلي واصحابي، مش عارفه كيف عبر عن السعاده، كنت حابه يوم الاحد 30 اكتوبر يوم عيدي احتفل انا واهلي بحفل عشا صغير بس يلي عملتوه مبارح كان من قلبكم ،الله يخليلي ياكم ولا يحرمني منكم ، زوزو هيونا رشروووش ليسوووو ننوووش ماما تاج راسي وكتيييييير ناس خلف الكواليس، بحبكم بحبكم بحبكم».

يُذكر أن ديانا طرحت حديثاً أغنية «أريدك أنت» من كلمات ضياء الميالي، ألحان علي بدر، وتوزيع عثمان عبود.

 

20161029_105627_3619.jpg

الخبر | اخر اخبار الفن ديانا كرازون تشعل حفل عيد ميلاد رقصاً.. صور وفيديو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الفن -جولولى ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق