اخبار الفن تفاصيل عودة نيللي كاميرا للكوميديا بـ "دكر بط"

أخبار الفن-فى الفن 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعود مرة أخرى نيللي كريم إلى الأدوار الكوميدية من خلال فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان "دكر بط".

وعلم FilFan.com أن الفيلم يشارك في بطولته محمد ممدوح ولطفي لبيب وليلى عز العرب، وأحمد حاتم، سيناريو وحوار إيناس لطفي ويشرف على ورشة السيناريو وائل حمدي، ومن إنتاج دينا حرب وإحدى شركات الإنتاج الجديدة ومن إخراج محمد علي.

واسم الفيلم "دكر بط" هو اسم مبدئي للعمل الذي من المقرر أن يبدأ تصويره منتصف الأسبوع المقبل.

يشار إلى أن نيللي كريم تشارك أيضا في بطولة فيلم "يوم للستات" المقرر أن يفتتح الشهر المقبل فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (15 إلى 24 نوفمبر)، حيث ينافس الفيلم ضمن المسابقة الدولية.

تحدث قصة "يوم للستات" في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة. ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

"يوم للستات" يضم فريق عمل يضم عدداً كبيراً من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مدير التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايليست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود.

اقرأ أيضا

نيللي كريم رومانسية في رمضان 2017

بالصور- نيللي كريم بالأبيض والأسود في جلسة تصوير جديدة

كيف أصبحت نيللي كريم نجمة تخطف القلوب في صمت ولا تنظر للوراء.. 6 أسباب

الخبر | اخبار الفن تفاصيل عودة نيللي كاميرا للكوميديا بـ "دكر بط" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبار الفن-فى الفن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق