اخبار الفن مكسيم خليل يعلن عن موعد عرض "ليلة"

أخبار الفن-فى الفن 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعد مرور أيام صعبة وطويلة في تصوير مسلسل "ليلة" لم يتبق سوى أيام قليلة لعرضه على الشاشة، وحرص الممثل مكسيم خليل على أن يشارك جمهوره بموعد عرضه.

ونشر مكسيم عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورة لإعلان المسلسل عبر شاشة التلفزيون وعلق عليها وكتب: "مسلسل ليلة قريبا على osn مع رانية يوسف وإخراج محمد بكير إن شاء لله تحبوه".

مسلسل "ليلة" بطولة مكسيم خليل، ورانيا يوسف، محمود البزاوي، وهيدي كرم، وأحمد سلامة وغيرهم من الفنانين ومن تأليف هاني كمال وإخراج محمد بكير.

على جانب آخر كانت الممثلة هيدي كرم نشرت صورة لها برفقة مكسيم خليل والمخرج محمد بكير من كواليس آخر يوم تصوير بمسلسل "ليلة" لتوثق هذه اللحظة.

وعلقت هيدي على الصورة: "آخر أيام تصوير مسلسل ليلة... مع كل التعب والإرهاق لكنها كانت تجربة رائعة اتعرفت فيها على ناس حبيبتهم جدا وأعتز بهم وبصداقتهم جدا جدا".

اقرأ أيضا
هيدي كرم برفقة مكسيم خليل في آخر أيام تصوير مسلسل "ليلة"
صورة- مكسيم خليل ينعى والده بهذه الكلمات في ذكرى رحيله
صورة - مكسيم خليل وابنه يشربان "المتة" على طريقة ميسي وسواريز

الخبر | اخبار الفن مكسيم خليل يعلن عن موعد عرض "ليلة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبار الفن-فى الفن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق