اخر اخبار الفن فنانة لبنانية تسري بعروق راغب علامة

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القاهرة - Gololy

دخل الفنان اللبناني راغب علامة في دردشة مع محبيه عبر تويتر من خلال هاشتاج TalkToRagheb.

السوبر ستار فتح قلبه لمحبيه وأجاب على أسئلتهم الفنية والشخصية، حيث كشف عن تجهيزه لإطلاق ألبومه الجديد في بداية الربيع، بينما لفت إلى أنه سيحيي حفل رأس السنة في بيروت.

لا يوجد لهجة مفضلة لراغب في الغناء، وإنما يتوقف اختياره على الأغنية التي توافق صوته ولونه الغنائي، في الوقت الذي أكد فيه أنه لم يفكر في خوض تجربة التمثيل، على الرغم من تلقيه أكثر من عرض، إلا أنه لم يجد النص الذي يشجعه على اقتحام هذا المجال.

راغب كشف عن نجماته المفضلات قائلاً: «لا أحب فيروز بل أعشقها وتسري في عروقي، يعني الحب شوية على فيروز»، كما أنه دائم الاستماع لماجدة الرومي، جوليا بطرس، نانسي عجرم، إليسا، بالإضافة لأم كلثوم التي يحب الاستماع لها في الليل، في الوقت الذي وصف فيه عبدالحليم حافظ بالأستاذ الأكبر في علم الإحساس.

وفي سؤال عن المهنة التي كان من الممكن أن يعمل بها إذا لم يكن مغنياً قال راغب: «أي مهنة فيها خلق وإبداع، أنا ما خلقت لأقعد وراء مكتب»، بينما استبعد عمل ابنيه لؤي وخالد بمجال الفن.

 

 

الخبر | اخر اخبار الفن فنانة لبنانية تسري بعروق راغب علامة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار الفن -جولولى ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق