عاجل

منوعات - ابنة أنجلينا جولي ترغب في تعلم اللغة العربية

سلطانة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا الالكتروني

خلال لقاء أجرته على أثير اذاعة « بي بي سي » كشفت الممثلة الأميركية انجلينا جولي، أن ابنتها فيفيان ترغب في تعلم اللغة العربية، فيما لا يطمح أي من أطفالها الـ 6 إلى أن يصبح ممثلا.

وقالت النجمة الأمريكية، خلال الحوار أنها سألت أطفالها عن اللغات التي يرغبون في تعلمها، حيث أخبرها « شي » برغبته في تعلم لغة « الكماي »، وهي واحدة من عدة لغات مستخدمة في كمبوديا، أما « باكس » فيرغب في تعلم اللغة الفيتنامية، وماد يتعلم حاليا اللغتين الروسية والألمانية، أما زاهارا فترغب في تعلم اللغة الفرنسية، فيما تحبذ فيفيان تعلم اللغة العربية، أما نوكس فيتعلم لغة الإشارة.

وحسب مجلة « فوغ »، فأن الأولاد يرافقون والديهما في رحلاتهما ضمن البرامج الإنسانية إلى آسيا وأفريقيا، وهو عامل محفز لكي يرغبوا في تعلم لغات البلاد التي يزورونها.

ويشار إلى أن أنجلينا جولي متزوجة من الممثل براد بيت، وهما أبوان لـ 6 أطفال بينهم 3 بالتبني، هم: مادوكس « 14 عاما » وباكس « 12 عاما » وزاهارا « 11 عاما »، أما شيلو « 10 سنوات » والتوأم فيفيان ونوكس « 7 أعوام »، فهم أبناؤهما البيولوجيون.

الخبر | منوعات - ابنة أنجلينا جولي ترغب في تعلم اللغة العربية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق