عاجل

اخبار الفن والفنانين بالصور.. أحمد الفيشاوي وأبطال «الشيخ جاكسون» يحتفلون ببدء تصوير الفيلم

اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقيم حفلا خاصا بمناسبة بدء تصوير فيلم الشيخ جاكسون، للمخرج والمؤلف عمرو سلامة والنجم أحمد الفيشاوي، بحضور أبطال الفيلم ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

وحضر من أبطال الفيلمأحمد الفيشاوي، أحمد مالك، أمينة خليل ودرة، والمنتجون محمد حفظي، هاني أسامة وهشام عبد الخالق، ومن نجوم الفن حضر النجوم هند صبري، آسر ياسين، محمد فرَّاج، هنا شيحة، أحمد فهمي، ريهام عبد الغفور، عباس أبو الحسن، فاطمة ناصر، مريم حسن، هند رضا، المخرج هاني خليفة، السيناريست تامر حبيب، بالإضافة إلى المطرب عمرو دياب.

تعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم الخميس ٢٥ يونيو ٢٠٠٩ وخبر وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

الشيخ جاكسون من إخراج وتأليف عمرو سلامة، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي، الذي سبق أن تعاون مع سلامة في زي النهارده، ويشارك في البطولة ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات The Producers، فيلم كلينك والماسة.

الخبر | اخبار الفن والفنانين بالصور.. أحمد الفيشاوي وأبطال «الشيخ جاكسون» يحتفلون ببدء تصوير الفيلم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق